FIFA WORLD
الموقع لكره القدم وآخر آخبآرهآ ... سجل وآستمتع بآخر آخبآر آلكره القدم العالميه


كره القدم العالميه
 
البث المباشرالبث المباشر  الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
 

شاطر | 
 

 تقرير عن لعبة ريد ديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
the special
[.نائب رئيس الشبكة.]
[.نائب رئيس الشبكة.]
avatar

مـــشــروبـــي :
هـوايـتـي :
*المشاركات* : 2289
نقاط : 664790
السٌّمعَة و التقييم السٌّمعَة و التقييم : 94
تاريخ التسجيل : 22/04/2011

مُساهمةموضوع: تقرير عن لعبة ريد ديد   الأربعاء فبراير 08, 2012 1:23 am

السلام عليكم


الان التقرير الشامل عن لعبة Red Dead Redemption







والعبة جامدة اوى والجرافيك فوق الوصف

وتاريخ نزول اللعبة :
may 18. 2010

اللعبة ستنزل لل: xbox360 , ps3

الشركة صاحبة اللعبة : rockstar

والان نبداء التقرير



الأحمر الميت الخلاص هو ملحمة الغربية ، وضعت في مطلع القرن 20 عندما الأراضي الوعرة التي يغيب عنها القانون والفوضى بدأت تفسح المجال لتوسيع نطاق الحكم وانتشار العصر الصناعي. ومتابعة للمسدس 2004 بلغ الميت الأحمر ، هذه اللعبة يحكي قصة خارجة على القانون السابق جون مارستون ، مع لاعبين على مغامرة كبيرة عبر الحدود الأميركية.

الأحمر الميت الخلاص ملامح بيئة مفتوحة لاعبين في العالم لاستكشاف ، بما في ذلك البلدات الحدودية ، البراري المتداول كفريق مع الحياة البرية ، والجبال محفوف بالمخاطر يمر -- كل معبأة مع تدفق لا نهاية لها من الانحرافات المتنوعة. على طول الطريق ، لاعبا ولاعبة تجربة حرارة اشتباكات ومعارك ، وتلبية مجموعة من الشخصيات الفريدة ، والنضال ضد قسوة واحدة من البراري الأخيرة المتبقية في العالم ، والتقطت في نهاية المطاف طريقها محفوفة بالمخاطر الخاصة من خلال قصة ملحمية حول وفاة الغرب المتوحش وgunslingers التي كانت تعيش فيها.
اللعب
الأحمر الميت الخلاص يعطي لاعب كبير ، والبيئة عالم مفتوح يسمح للاعب بالتحرك بحرية. يمكن للاعبين المشي على الأقدام ، والحديث ، واطلاق النار ، قتل ، ركوب ، تشغيل ، والتفاعل مع البيئة ، ومحاربة الأعداء والأسلحة النارية. سلالات مختلفة من الخيول هي الأشكال الرئيسية للنقل. السباحة ليست خيارا ، كما في مسرحية جون مارستون لا تستطيع السباحة ويغرق وإذا كان لاعب مشاريع بعيدة جدا في الجسم من الماء (على الرغم من انه قادر على الخوض فيها المياه الضحلة بما فيه الكفاية)
البيئة عالم مفتوح يسمح لاعبين لاختيار الطريقة التي تريد أن تلعب. البعثات هي قصة لتحقيق التقدم. جنبا إلى جنب مع موضوع الرئيسي ، يمكن للاعبين المشاركة في الأحداث العشوائية التي يواجهونها ، إذ أنها تستكشف الغرب. وتشمل هذه الشنق العلني ، والكمائن ، طلبا للمساعدة ، وهجمات الحيوانات الخطرة. يمكن للاعبين كما تشارك في أنشطة جانبية اختيارية تتراوح ما بين المواجهات ، والقمار ، والحيوانات بحثا عن جلد واللحوم.
الأحمر الميت الخلاص يجعل استخدام نظام الأخلاق حيث لاعبين لديهم القدرة على الحصول على شرف إيجابيا أو سلبيا '. بعض الطرق للحصول على شرف إيجابية تشمل اتخاذ دولة خارجة على القانون على قيد الحياة بدلا من قتله ، أو إنقاذ الأبرياء المختطفين. لا يمكن أن يتحقق الشرف السلبية لارتكاب جرائم بما في ذلك القتل و / أو سرقة المدنيين. هذا وتعمل جنبا إلى جنب مع نظام آخر ، 'الشهرة ،' عرض والتي تنظم كيفية رد فعل الناس على أساس الوضع شرف مارستون في
قتال
مكافحة وgunplay هي الأجزاء الرئيسية من اللعبة. وتجري الاشتباكات المسلحة في الخلاص الأحمر الميت باستخدام نظام ثالث شخص. ويمكن للاعب الاختباء واستهداف شخص معين ، blindfire ، وتهدف الحرة. ويمكن أيضا أجزاء الجسم الفردية تكون مستهدفة ، وعلى اتخاذ أهداف بانخفاض غير القاتلة. عندما يطلق النار على لاعب عدو ، ومحرك اللعبة فريد يخلق ردود فعل منظمة العفو الدولية والحركات. جون مارستون وترسانة من الأسلحة الفترة من دقيقة للاختيار من بينها ، وهذه تشمل مسدسات ومسدسات آلة بدائية ، رافعة أو بنادق الترباس العمل ، والسكاكين ، وأصابع ديناميت وقنابل المولوتوف ، lassos ، شنت مدافع جاتلينج والبنادق ، والمدافع.
وهناك ميزة مكافحة هذه مارستون تستطيع الاستفادة منها هو "الميت العين" نظام الاستهداف. "الميت العين" وتستخدم بطريقة رصاصة مرة ومثل ، والسماح للاعب لإبطاء العالم لوضع رصاصة واحدة دقيقة أو الطلاء في إصابته بعدة أعيرة نارية في أجزاء الجسم واحد أو أعداء متعددة. عندما ينتهي تسلسل الاستهداف ، سوف مارستون النار في تتابع سريع للغاية على الأشخاص المستهدفين.
متعددة
وسوف تشمل الأحمر الميت الخلاص متعددة على الانترنت بأقصى قدر من 16 لاعبا في كل دورة.
كل لعبة متعددة ، على حد سواء مجانا للجميع ، ومقرها في الفريق ، سوف تبدأ المواجهة المكسيكية. والناجون من المواجهة تكون قادرة على التحرك إلى أي جزء من أرض المعركة في التحضير لrespawning الاعداء. والصناديق في بيئة تحتوي على أسلحة اضافية ، الذخيرة ، فضلا عن تغذية القوى الميت العين ، الذي لديه كل الميزات الموجودة في الإصدار لاعب واحد باستثناء حركة بطيئة.
يمكن للاعبين على مستوى أعلى وإكمال التحديات سلاح اعطاء المكافآت مثل نماذج الطابع الجديد ، والجلود سلاح ذهبي ، وجبل جديد يولد.
العادية والإصدارات فريق من وضع تبادل لإطلاق النار يلي سيناريو مباراة الموت التقليدية حيث اللاعبين أو الفرق يجب أن تتراكم أكثر يقتل. القبض على العديد من المتغيرات علم وتتوفر أيضا. عقد الخاصة بك والتقاط التقليدية العلم ، حيث كل فريق وحقيبة خاصة بهم للدفاع عن الذهب من فريق العدو. الاستيلاء على حقيبة واحدة مهاجمة الفريق والفريق الاخر الدفاع ، وهدف المهاجمين هو الاستيلاء على الحقيبة والعودة الى القاعدة ، في حين أن المدافعين عن حقوق الإنسان يجب أن تتوقف عليها في هذا القانون. الذهب راش هو حر للجميع البديل ، في محاولة لانتزاع والحفاظ على وأكياس كثيرة ، ولدت في جميع أنحاء الخريطة ، ممكن.
وضع مثل سرقة السيارات الكبرى رابعا مجاني ، الأحمر الميت والخلاص منها وضع التجوال الحر. جميع اللاعبين في خدمة يمكن أن تشكل والانضمام إلى الأحزاب لاعب ، والمسمى "تمتلك" ، لمدة تصل إلى ثمانية لاعبين والمشاركة في أنشطة مثل مهاجمة مخابيء عصابة الكمبيوتر التي تسيطر عليها أو تملك لاعب آخر ، أذهب للصيد ، وخلق في ملقم مباريات.
تنمية
وأرسلت مقطورة من المشروع لاختيار عدد من الناس في مؤتمر سوني في عام 2005. مقطورة كان عرض التكنولوجيا من الغضب في إعداد مجموعة غرب يشار إلى المشروع القديم الغربية. المقطورة تعميم جميع أنحاء شبكة الإنترنت.
في نيسان / أبريل من تغطية GameInformer ، ادرج الأحمر الميت الخلاص بأنها لبلاي ستيشن 3 ، اكس بوكس 360 ، وجهاز الكمبيوتر. وعلى الرغم المذكورة ، وليس نسخة الأجهزة حتى الآن تم تأكيد.
للتحميل المحتوى
الخارجين على القانون في نهاية أب الرئيسان
اعلن روك أنه في يونيو 2010 أنها ستطلق سراح الحرة تنزيل المحتوى التعاونية لكل من بلاي ستيشن 3 وإكس بوكس 360 إصدارات من اللعبة. وسوف تشمل مدينة دبي اللوجستية ست بعثات جديدة جانب تعاونية تتراوح بين مداهمة وسرقة منجم الذهب لركوب أسفل النهر لتأمين مخبأ أسلحة في بلدة. وسوف تشمل مدينة دبي اللوجستية متعددة مكافآت جديدة فضلا عن الجوائز الجديدة / الإنجازات.
تسويق
يوم 3 فبراير 2009 ، أعلن روك ألعاب مقطورة الرسمية الأولى. مقطورات الناجمة عرضت العديد من الشخصيات ، ميزات هذه اللعبة ، وسائط متعددة من شأنها أن تكون واردة في الإصدار النهائي.
في أمريكا الشمالية وشبكة تلفزيون فوكس خطط لتقديم نصف ساعة توجه خاص في اللعبة من قبل جون Hillcoat في 29 مايو 2010.
المكافآت والإصدارات
في أمريكا الشمالية ، تعاونت ستيشن وروك على المكافأة قبل النظام التي يمكن أن التصويت لصالح الزبائن واحد من ثلاثة الجماعات التي مارستون يمكن ان تذلل الصعوبات في اللعبة. وجاءت كل جماعة مع مكافأة مختلفة. على سبيل المثال ، "القاتل السفاح" الزي مارستون يسمح لتجديد الميت العين استهداف أسرع مرتين. وقال إن التاجر "الشطارة" خفض سعر الشراء من الذخائر والبنادق ومضاعفة سعر البيع للذخيرة وبنادق. في "الخبراء هنتر" سيضاعف مبلغ من المال لاعب يمكن أن تحصل عليه من بيع جلود الحيوانات. وكان التصويت مفتوح للجميع ، ولكن فقط أولئك الذين ما قبل أمرت لعبة من خلال ستيشن ستتلقى الزي الفوز ، وقاتل القاتل.
جنبا إلى جنب مع ما قبل ستيشن ترتيب خاص ، وهناك عدد آخر من قبل النظام من خلال المكافآت الأخرى سلاسل متاجر لعبة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا ، وأستراليا. هذه هي "الحرب الحصان" والبنادق "الذهبي" الحرب الحصان هو حصان أسود مع لبدة بيضاء ، وذيل وتعتبر علامات "نادرة" فضلا عن كونه "أسرع" وجود "مزيد من الصحة" من أي حصان آخر في اللعبة. [19]) والمدافع مكافأة ذهبية تزيد شهرة مع كل قتل ، مما يسمح للمستخدمين تقدم أسرع بكثير لصعود سلم الشهرة. وقال المسؤول متجر على الانترنت روك الألعاب ، ومعرض روك ، يقدم الأحمر الميت الفداء تي شيرت والمكافأة قبل النظام.
وقد تم الاعلان عن إصدار طبعة محدودة من الأحمر الميت الخلاص. مع بعض البلدان المستقبلة المدافع ذهبية حصان والحرب ، وسوف تحتوي على كل قاتل القاتل الزي جنبا الى جنب مع الصوت ويتألف العلم التي يقوم بها بيل وجاكسون وودي.
المحتوى الحصري
وسربت أن بلاي ستيشن 3 نسخة من اللعبة سوف تشمل اثنين من العلاوات ، سليمان الحماقة مخبأ العصابة والتون الزي قانغ.
ناسكار
ظهرت لعبة على سائق تويوتا ناسكار جوي Logano في كامري # 20 في سلسلة تشغيل على الصعيد الوطني من 300 في ولاية تكساس O'Reilly للسيارات سباق الدراجات النارية في 17 أبريل 2010.




الصور


























والفيديوهات









[youtube]] http://www.youtube.com/watch?v=73BezSKcjp8 [/youtube]






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Rocky
مراقب/ة
مراقب/ة
avatar

مـــشــروبـــي :
هـوايـتـي :
*المشاركات* : 571
نقاط : 438090
السٌّمعَة و التقييم السٌّمعَة و التقييم : 13
تاريخ التسجيل : 29/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة ريد ديد   الأربعاء فبراير 08, 2012 1:32 am

مشكور + تسلم على التقرير الرائع







سماك داون هي الاقوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Floyed
[..رئيس الشبكة سابقا..]
[..المؤسس..]
اســـطـــــــــورة
[..رئيس الشبكة سابقا..][..المؤسس..] اســـطـــــــــورة
avatar

مـــشــروبـــي :
هـوايـتـي :
*المشاركات* : 3900
نقاط : 909974
السٌّمعَة و التقييم السٌّمعَة و التقييم : 202
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 58

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة ريد ديد   الأربعاء أبريل 25, 2012 3:25 am

تسلم يا سعد






,,

لا اله الا الله محمد رسول الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the special
[.نائب رئيس الشبكة.]
[.نائب رئيس الشبكة.]
avatar

مـــشــروبـــي :
هـوايـتـي :
*المشاركات* : 2289
نقاط : 664790
السٌّمعَة و التقييم السٌّمعَة و التقييم : 94
تاريخ التسجيل : 22/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة ريد ديد   الأربعاء يونيو 20, 2012 6:35 am

الله يسلمك سفيان






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
flame
اســــطـــــورة
اســــطـــــورة
avatar

هـوايـتـي :
*المشاركات* : 3564
نقاط : 965905
السٌّمعَة و التقييم السٌّمعَة و التقييم : 58
تاريخ التسجيل : 11/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة ريد ديد   الأربعاء يونيو 20, 2012 11:27 am

مشكور يا سعد و واصل تقدمك






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the special
[.نائب رئيس الشبكة.]
[.نائب رئيس الشبكة.]
avatar

مـــشــروبـــي :
هـوايـتـي :
*المشاركات* : 2289
نقاط : 664790
السٌّمعَة و التقييم السٌّمعَة و التقييم : 94
تاريخ التسجيل : 22/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن لعبة ريد ديد   الأربعاء يونيو 20, 2012 10:32 pm

منور






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن لعبة ريد ديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
FIFA WORLD :: مكتب الادارة :: •المنتديات التقنية• :: منتدى الكمبيوتر وتطوير البرامج-
انتقل الى:  
المواضيع الأكثر نشاطاً
مسابقة (من هو؟؟؟) ابتدأت المسابقة
توقف التسجيل لعرض WK super show
شوف جيف هاردي يفوز على اندرتيكر
اغنية يوشي تاتسو
مسابقة اكثر معلومات عن المصارعة في المنتدى
التسجيل بالتحديات المصارعة من جديد
تم افتتاح متجرahmed saber
كرسي الاعتراف مع المدير mad mark
متجري متجر ( Mr . THE ROCK ) للكتابه على الصور
مسيرت المصارع
المواضيع الأخيرة
»  ستايل تومبيلات ترايد ويب العربية 2012 الذي يبحث عنه الجميع الان مجاني للجميع
الأحد سبتمبر 25, 2016 8:54 am من طرف $ جون سينا $

» حمل القرآن الكريم على جوالك
الإثنين مايو 19, 2014 7:42 pm من طرف Abuwahbi

» تشيزني حارس أرسنال: الاستمرار بهذا المستوى حتى النهاية يضمن لنا الدوري
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:48 pm من طرف Xavi

» المانيو يسعى لإستعادة نغمة الإنتصارات في إختبار صعب أمام إيفرتون بالبريميير ليج
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:47 pm من طرف Xavi

» الخلاف يشتد بين مالك هال سيتي والجمهور بشأن تغيير أسم الفريق
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:46 pm من طرف Xavi

» لاعبو توتنهام يدافعون عن مدربهم فيلاش بواش أمام الانتقادات التي وجهت له
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:45 pm من طرف Xavi

» يايا توريه يفوز بجائزة بي.بي.سي لأفضل لاعب أفريقي
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:43 pm من طرف Xavi

» ايفانوفيتش : تشيلسي في أفضل موقف له بالدوري الإنجليزي منذ 2010
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:42 pm من طرف Xavi

» يانوزاي مرشح لجائزة ( بي بي سي ) لأفضل رياضي صاعد في بريطانيا
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:40 pm من طرف Xavi

» مانشستر سيتي يخطف "خليفة ميسي"
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:39 pm من طرف Xavi

» صحيفة إنجليزية تشن هجوماً عنيفاً علي المصري علام مالك هال سيتي
الثلاثاء ديسمبر 03, 2013 9:38 pm من طرف Xavi

» يا محمد لولح ارجو الدخول
السبت نوفمبر 30, 2013 10:44 pm من طرف A.Iniesta

» هامبورج يفتقد جهود فان ديرفارت عدة أسابيع بسبب الإصابة
السبت نوفمبر 30, 2013 8:13 pm من طرف A.Iniesta

» ميلان يعود من اسكتلندا بفوز كبير علي سيلتك في دوري أبطال أوروبا
السبت نوفمبر 30, 2013 8:12 pm من طرف A.Iniesta

» ريال مدريد بعشرة لاعبين يهزم جالطه سراي بالأربعة ويتأهل لدور ال16 بدوري الأبطال
السبت نوفمبر 30, 2013 8:11 pm من طرف A.Iniesta

» أنشيلوتي: أرفض التفريط في سيرجيو راموس .. ولن أمنح شارة القائد لرونالدو
السبت نوفمبر 30, 2013 8:11 pm من طرف A.Iniesta

» كارول صاحب الصفقة التاريخية في وست هام جاهز للعودة للتدريبات
السبت نوفمبر 30, 2013 8:11 pm من طرف A.Iniesta

» ميسي يضم شهادات بلاتر وجوارديولا لسيرته الذاتية
الجمعة نوفمبر 29, 2013 10:47 pm من طرف جون سينا

» أنشيلوتي: أرفض التفريط في سيرجيو راموس .. ولن أمنح شارة القائد لرونالدو
الجمعة نوفمبر 29, 2013 10:33 pm من طرف JEKAR

» ايقونات لنشاط العضو او احترامه للقوانين او مستويات
الجمعة نوفمبر 29, 2013 9:37 pm من طرف $ جون سينا $

أفضل 10 فاتحي مواضيع
Xavi
 
Floyed
 
ЄĐĞЄ
 
MY TIME
 
the special
 
flame
 
Not to surrender
 
المصدر
 
A.Iniesta
 
جون سينا
 
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
رجل المستحيل - 4616
 
Xavi - 4205
 
Floyed - 3900
 
flame - 3564
 
MR Undertaker - 2814
 
ЄĐĞЄ - 2803
 
MY TIME - 2729
 
A.Iniesta - 2554
 
the special - 2289
 
Bale - 2018
 
® Version phpBB2-Subsilver Copyright ©2011 - 2012 By:الا رسول الله
جميع الحقوق محفوظة لدى منتدى
All Rights Reserved Forums الا رسول الله 2011-
  2012

لتعليقات و المواضيع المنشورة لا تعبر عن رأي الإدارة ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك
Riyadh